منتدى اللورد الشامل


www.ellord.logu2.com
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل ترضى ان يصارحك احد بعيوبك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
medo2008




العمر : 29
البلد : مصر -مدينة
العمل : طالب
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: هل ترضى ان يصارحك احد بعيوبك   27th مايو 2008, 10:20 pm

إن لكل إنسان مهما كان أخطاء و عيوب , فهو محكوم في هذا بقدر من الله عز وجل أن خلق بشرًا يعتريه النقص ،،' كل ابن آدم خطاء ' .
وطبعاً أنا لا أقصد بالعيوب هنا العيوب الخِلقَية , ولكن أقصد العيوب في التصرفات او الطباع ،،
على سبيل المثال : لو كان لك صديق وهذا الصديق به من الصفات
الجميلة الشيء الكثير ولكنه نمّام أو كذّاب أو كثير الكلام ,, هل ستواجهه ؟؟
واذا كانت هذه الصفات فيك ( مثلاً ) هل سترضى اذا واجهك بها .
بصراحة هل ستعتبرها هدية ؟؟؟؟!!!!!
أم ستعتبرها إهانة وتدخل فيما لايعنيني أم وقاحه ؟
انتظر .. وفكر قبل الإجابة قليلاً .
إذا كنت تعتبر المصارحة بالعيوب هدية أو كما قال عنها سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه :
( رحم الله امرءٍ اهدى إلي عيوبي ) . فما هو لون الغلاف أو شكل الغلاف ( أقصد هنا الإسلوب ) الذي تحب أن تغلّف به هديتك ؟
هل تعرف عيوبك بشكل واضح وجلي ؟
وأيهما أكثر وضوحاً بالنسبة لك .
عيوبك أو صفاتك الحسنة؟

بصراحة :
هل أنت مع هذه المقولة .. هل ترضى أن يصارحك احد بعيوبك ؟



تقبلوا احترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
present


avatar

العمر : 25
البلد : الجزائر
العمل : طالبة
تاريخ التسجيل : 01/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل ترضى ان يصارحك احد بعيوبك   4th أغسطس 2008, 12:46 pm

نعم ارضى

فالمثل يقول اسمع الرأي لبكيك

لا الرأي ليضحكك

مشكور أخ ميدو

تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل ترضى ان يصارحك احد بعيوبك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اللورد الشامل :: الاقـسـام الـعـامـة :: منتدى الـعـام-
انتقل الى:  
سحابة الكلمات الدلالية
الخاتم وطمطم افيشات برنامج قناة بوجى الشيخ مصرية زهرة تردد التحميل الشامل النايل اجمل ترددات اللورد رمضان الاطفال القديمه السعودى الاسود الافلام الايمان الحكمة مبارك مشاهده