منتدى اللورد الشامل


www.ellord.logu2.com
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إسرائيل تستخدم الإنترنت لإفساد الشباب العربي.....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
medo2008




العمر : 29
البلد : مصر -مدينة
العمل : طالب
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: إسرائيل تستخدم الإنترنت لإفساد الشباب العربي.....   28th مايو 2008, 8:10 pm

إسرائيل تستخدم الإنترنت لإفساد الشباب العربي.....

الإنترنت أحد الأسلحة الخطيرة في أيدي السلطات الإسرائيلية.. فمن ناحية هو أداتها لنشر الفساد والظلم والقيم المشبوهة في المجتمعات العربية، من ناحية أخري تمارس من خلاله رقابة صارمة على كل ما ينشر في الشبكة العنقودية تحت حجة مكافحة الإرهاب ح
[center][size=25]إسرائيل تستخدم الإنترنت لإفساد الشباب العربي.....

الإنترنت أحد الأسلحة الخطيرة في أيدي السلطات الإسرائيلية.. فمن ناحية هو أداتها لنشر الفساد والظلم والقيم المشبوهة في المجتمعات العربية، من ناحية أخري تمارس من خلاله رقابة صارمة على كل ما ينشر في الشبكة العنقودية تحت حجة مكافحة الإرهاب حسبما يقول الخبراء في هذا المجال.

ويري فريق من المفكرين المسؤولين العرب في مدينة القدس، أن إسرائيل إنما تهدف من بث هذه المواقع الخليعة إلى حرف الشباب العربي وإبعاده عن دينه الإسلامي وقضاياه المصيرية.

ويقول صاحب شركة لخدمات الإنترنتإن هناك حربا معلنه بين اليهود والعرب في استعمالات الشبكة المعلوماتية، فهناك فريق من المحترفين الإسرائيليين الذين يعملون على إدخال برامج غير قانونية، وتقديم خدمات باطنها وظاهرها يقود إلي الفساد والتشويه).

وأضاف أن المؤسف أن هذه البرامج لا تأتي بصورة عفوية ولا تصدر عن أشخاص عاديين، وإنما تقوم بها(وكالة الأمن القومي الإسرائيلي)، وهي تمطر شاشات الإنترنت العربية بسيل من المواد المشوهة.

ويتابع صاحب شركة خدمات الإنترنت أن هذه الجهة، بزعم مطاردة الإرهاب وحماية ما تسميه بــ ( الأمن القومي) تعطي نفسها الحق في الإطلاع عبر التكنولوجيا على كل الموقع الأخرى، كما تسمح لنفسها بمراقبة الرسائل الإلكترونية مستغلة التقدم التكنولوجي المتطور في فن فك التشفير؛ ومن ثم التواصل إلى كل المعلومات الخاصة بأي موقع عربي أو غير عربي.

من جانبه حذر المسؤول عن أحد مواقع الإنترنت من أن المواقع الإلكترونية أصبحت تسقط الآلاف من شباب العرب؛ فتزداد خطورة المواد التي تحاول إسرائيل بثها لإفساد هؤلاء الشباب.

ويقول: إن لدى الجهات الإسرائليية المنفذة القدرة على الوصول إلى مستخدمي الإنترنت في أي وقت تشاء من دون استئذان؛ وذلك بحجة ملاحقة الإرهاب مستخدمة برامج التشفير، وكل ذلك يتم بيسر وسهوله.

هذا، ويشير هذا المسؤول إلى أنه تلقى وثيقة تطالبه بعدة مطالب في استخدامه الإنترنت، تجعل عمله بكل تفاصيله خاضعا لمراقبة السلطات الإسرائيلية.



__________________







]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إسرائيل تستخدم الإنترنت لإفساد الشباب العربي.....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اللورد الشامل :: الاقـسـام الـعـامـة :: منتدى الـعـام-
انتقل الى:  
سحابة الكلمات الدلالية
اللورد القديمه قناة بوجى مشاهده ترددات برنامج الحكمة الافلام السعودى الشامل اجمل تردد افيشات زهرة مبارك وطمطم الاطفال الخاتم الايمان رمضان الاسود التحميل النايل مصرية الشيخ