منتدى اللورد الشامل


www.ellord.logu2.com
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كون مختلف وقشر البرتقاله بالمعلقه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ساره




العمر : 30
البلد : الزقازيق
العمل : معلمه
تاريخ التسجيل : 27/03/2008

مُساهمةموضوع: كون مختلف وقشر البرتقاله بالمعلقه   22nd أكتوبر 2008, 5:19 pm

السلام عليكم





كن مختلفاً وقشر البرتقالة بالملعقة ,,!!





أعلم أنه عنوان غريب ..؟




ربما لأنه




"مختلف" ؟؟؟




أجل "مختلف" جـداَ ...




.
.




وهُنا الفكرة ,




هل جربت أن تكون مختلفاً ؟؟؟
هل جربت ان يكون يومك هو يومك أنت فقط ,
و هو ليس أمسك و بالتاكيد لن يشبه غدك كثيراً ,




إليكم الخطة إذاً:




لم لا تفكر ان تقوم بعمل الأشياء التي تحبها و لكن,




بطريقة مختلفة




جرب ذلك الإحساس و قل لي ,




فمثلاً :




أنت دائما تقشر البرتقالة بالسكين!




لم لا تفكر أن تقشرها بالملعقة ؟؟




اممممممممم غريب ؟؟؟




مختلف ؟؟؟




نعم صحيح هذا ما تريد..




كل الناس لهم طريقة
و انت لك طريقتك المختلفة وحدك الخاصة بك ,,
استمتع بها









.هل تعرف عن فكرة تخيل الزمن ؟؟؟




هل جربت يوما ان تخرج من بيتك بلا ساعتك ,
وان تتخيل الوقت كلما أردت أن تعرف كم الساعة ,صدقني ستكون دقيقا و إن تاخرت عن ,
الوقت بدقيقة او قدمته بدقيقة ,
ثم أنت كل يوم تنظر إلى الساعة صدقني ستجد نفسك ,
و قد حفظت الوقت في نفسك و ستجد نفسك قادراً جداً ,على تخيل الساعة الآن ، جرب و استمتع بإحساسكـ










.في كل مسجد صلاة ... هذه فكرة رائعة




هل فكرت يوما أخي ان تصلي الخمس فرائض ,,
في خمس مساجد مختلفة ؟؟ و لو ليوم واحد فقط ؟
سيكون ذلك جميلاً و مختلفاً جدا
فقط جرب ,,.










هل جربت أن تبتسم و لكن بطريقة مختلفة ..




لا لا تخاف




هذه المرة لن اطلب منك ان تكون مهرجاً ,




تمهل




جرب هذه الطريقة ..ابتسم الآن و في نفس اللحظة التي تبتسم
فيها شفاهك الجميلة فكر بشيء حزين




لا




حاول




اكثر .. فشلت؟؟؟




هذا ما أردت
إن الابتسامة قبل أن تكون هدية لغيرك ,هي هدية لقلبك أولاً أنت جربت الآن
إنها تمنعك من التفكير بالأشياء المحزنة ..




أصلا بالمنطق لا تجتمع الأضداد ,
السالب سالب و الموجب دائما موجب,




فكن موجب ..
و تعود ان من يراك يراك دائماِ مبتسم ,
بل تعود كلما نظرت في المرآة رأيت
فلان الذي لا يعرف غير أن تبتسم




أنت رائع بابتسامتك ..




فـأرجوك لا تفقدها




و جرب أن تعيش و لو يوم واحد
و الابتسامة لا تفارق شفاهك
وانت على مكتبك في عملك ,
و أنت بين أهلك ,
مع صديقك ,و حتى لوحدك !!




و انتبه أنا لم أقل اضحك




بل قلت ابتسامة لطيفة خفيفة




تجعلك الأجمل










الأفكار كثييييرة




و مختلفة جداً ,,,




و القضية هي ..




أن لا تبقى محبوساً في ملل الروتين ،
و أن تخلق لنفسك عالما جميلاً طبيعياً
و لكن فريدا و ممتعاً








أفضل شيء ان الإنسان يحاول يغير و ما يبقى على الروتين
ويبتكر اشياء بسيطه لكن ***** وتحسسه بـ لفرح
وفي نفس الوقت هو يحبها








التعــود على العيش بروتين واحد
يبعث في النفــس الملل
والتضجر من الحياة
التغيير والتنويع دائماً مطلوب
فهو يبهج النفس ويحسن المزاج
الإختلاف هُنـا مطلوب الأخذ به !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الخاتم الاسود




العمر : 48
البلد : حبي لتركيا
العمل : مدرس
تاريخ التسجيل : 08/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: كون مختلف وقشر البرتقاله بالمعلقه   22nd أكتوبر 2008, 6:47 pm

هههههههههههههه


كن مختلفاً وقشر البرتقالة بالملعقة ,,!!
يقول المثل

(( كل زي ما تبغا والبس زي ما يلبسو الناس ))

برضه هذا مثل غريب !!!!

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معتز اللورد




البلد : الـقـاهـرة
العمل : عمل ربنا
تاريخ التسجيل : 05/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: كون مختلف وقشر البرتقاله بالمعلقه   22nd أكتوبر 2008, 8:37 pm

انا لا اعترف بالمثل ده خالص اللى يفكر فيه لو عمل بيه

يبقى ملوش شخصية والناس اللى بتحركة والمجتمع اللى يفرض عليه يلبس ايه

دى حرية شخصية ويجب على كل شخص يلبس اللى هو عايزة علشان

هيلبس شيء هيظهر شخصية مثلا رجل جد رجل مرفه رجل عملى .الخ

شكرا جزيلا لكم وعلى الموضوع

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التوقيع الشخصي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمعة المنتدي




العمر : 36
البلد : في قلب الورد
العمل : معلمه
تاريخ التسجيل : 16/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: كون مختلف وقشر البرتقاله بالمعلقه   23rd أكتوبر 2008, 6:54 am

ههههههههههههههههههههههههههه

اخوي معتز سبت موضوع ساره ههههههههههه وضيقك المثل الى برضه

اخوي هيما قال مثل غريب ههههههههههههههههههههه

بس للاسف هذا الى صاير Sad

سارونا حلوه اكل البرتقاله بلملعقه ههههههههههههههه والله لو احد شافني كده

كان قالوا مسكيينه شوفو الدنيا عمل معها ايه خخخخخخخخخخخخخخخخخ

تسلم ايدك ساارووونا القموره

فينك عن المواضيعي مستنيه طلتك الورديه وبصمتك النديه

تـــــــــحــــــــيـــــــــااااااااااااااااتــــــــــــــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساره




العمر : 30
البلد : الزقازيق
العمل : معلمه
تاريخ التسجيل : 27/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: كون مختلف وقشر البرتقاله بالمعلقه   23rd أكتوبر 2008, 10:50 pm

ميرسى اووووووووووى يا الخاتم على مرورك الجميل بس الهدف من الموضوع ان الانسان لا يعيش على روتين واحد بلا يكون متنوع حتى لا يعيش فى ملل او اكتاب بجد بشكرك على مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساره




العمر : 30
البلد : الزقازيق
العمل : معلمه
تاريخ التسجيل : 27/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: كون مختلف وقشر البرتقاله بالمعلقه   23rd أكتوبر 2008, 10:53 pm

ميرسى اوووووى يا لورد على مشاركتك للموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساره




العمر : 30
البلد : الزقازيق
العمل : معلمه
تاريخ التسجيل : 27/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: كون مختلف وقشر البرتقاله بالمعلقه   23rd أكتوبر 2008, 10:55 pm

[size=29]خههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه اوووووووووى يا شمعه بس مش هيقوله كده لانه ممكن تكون هتبقى تبع الاتيكيت وميرسى اووووى على مرورك الذى زاد تالق وشرف[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الخاتم الاسود




العمر : 48
البلد : حبي لتركيا
العمل : مدرس
تاريخ التسجيل : 08/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: كون مختلف وقشر البرتقاله بالمعلقه   23rd أكتوبر 2008, 11:11 pm

ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy
حركتكم ونشطت المنتدى الكل يناقش

كيفني معك يا معتز
bounce bounce bounce bounce bounce
أنفع أكون مدير هههههههههههه
king
الشكر لكم ولمن في المنتدى

وأشكرك ساره

وتحياتي
lol! lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الملك



العمر : 35
البلد : القاهره
العمل : ضابط شرطه
تاريخ التسجيل : 01/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: كون مختلف وقشر البرتقاله بالمعلقه   23rd أكتوبر 2008, 11:15 pm

جناااااااااااااان بجد قمه ومواضيعك كله ساره انا كنت طلبت ايميلك بس انتى مش رديتى ليه عليه ممكن تانى ايميلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معتز اللورد




البلد : الـقـاهـرة
العمل : عمل ربنا
تاريخ التسجيل : 05/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: كون مختلف وقشر البرتقاله بالمعلقه   24th أكتوبر 2008, 6:34 pm

ممكن ارد انا عليك يا الملك للاسف ممنوع وضع عناوين مواقع

وايميلات على المنتدى ويوجد اعضاء كثيرين متحفظين على بياناتهم

لدينا فى المنتدى اتمنى تكون وجهة نظرى وصلت اهم شيء يا رب يكون

المنتدى عند حسن ظنك وما تتاخرش علينا مرة ثانية

أدارة منتديات اللورد الشامل

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التوقيع الشخصي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هاله السيد



العمر : 29
البلد : الشرقيه
العمل : مهندسة كمبيوتر
تاريخ التسجيل : 19/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: كون مختلف وقشر البرتقاله بالمعلقه   29th أكتوبر 2008, 1:21 pm


موضع جميل منك يا سارة
وهجرب اقشر البرتقاله بالمعلقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساره




العمر : 30
البلد : الزقازيق
العمل : معلمه
تاريخ التسجيل : 27/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: كون مختلف وقشر البرتقاله بالمعلقه   11th نوفمبر 2008, 9:43 pm

ميرسى اووووووووووى ياهاله الاجمل والاروع هو مرورك ومشاركتك الجميله تقبلى تحياتى                    قولى لى اسمك وشوفى هعملك منه ايه   قولى لى اسمك وشوفى هعملك منه ايه    قولى لى اسمك وشوفى هعملك منه ايه  قولى لى اسمك وشوفى هعملك منه ايه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كون مختلف وقشر البرتقاله بالمعلقه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اللورد الشامل :: الاقـسـام الـعـامـة :: منتدى الـعـام-
انتقل الى:  
سحابة الكلمات الدلالية
مصرية تردد زهرة السعودى الاسود التحميل النايل الحكمة الشامل الاطفال وطمطم افيشات الخاتم برنامج الافلام اللورد القديمه مشاهده ترددات اجمل قناة مبارك الايمان الشيخ رمضان بوجى