منتدى اللورد الشامل


www.ellord.logu2.com
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أهداء / معتز اللـــــــورد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الخاتم الاسود


avatar

العمر : 49
البلد : حبي لتركيا
العمل : مدرس
تاريخ التسجيل : 08/10/2008

مُساهمةموضوع: أهداء / معتز اللـــــــورد   10th نوفمبر 2008, 8:54 pm

السلام عليكم ورحمه الله


 


أخي الغالي : معتز


 


بصراحه


 


كنت أتمشى في الآسواق وشوفت شيء نال الاعجاب


 


فأفتكرتك وأشتريتها مخصوص هي مش لازماني  بس أشتريتها


 


لحبيب القلووووب


 


معتز اللورد


 


أرجو أن تنال اعجابك


 


تحياتي


 


الهديه :


 







 


 


 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معتز اللورد


avatar

البلد : الـقـاهـرة
العمل : عمل ربنا
تاريخ التسجيل : 05/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: أهداء / معتز اللـــــــورد   10th نوفمبر 2008, 9:01 pm

ايه النظرية يعنى يا خاتم مش فاهم ههههه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التوقيع الشخصي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الخاتم الاسود


avatar

العمر : 49
البلد : حبي لتركيا
العمل : مدرس
تاريخ التسجيل : 08/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: أهداء / معتز اللـــــــورد   10th نوفمبر 2008, 9:29 pm

أفهمك ياعم

يقول المثل الدارج

حب القلوب تنظف الجيوب

بس حبيت أرسلك هديه متواضعه

وأرجوا أن تنال اعجابك

والله من حبي لك في الله

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أهداء / معتز اللـــــــورد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اللورد الشامل :: الاقـسـام الـعـامـة :: منتدى الـعـام-
انتقل الى:  
سحابة الكلمات الدلالية
افيشات مشاهده الافلام رمضان الخاتم وطمطم اللورد الاطفال القديمه اجمل تردد قناة الحكمة النايل الاسود زهرة برنامج السعودى بوجى الشيخ الشامل ترددات التحميل الايمان مبارك مصرية