منتدى اللورد الشامل


www.ellord.logu2.com
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفواكة والخضار شبهنا تصدقوا ** سبحان الله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ساره




العمر : 30
البلد : الزقازيق
العمل : معلمه
تاريخ التسجيل : 27/03/2008

مُساهمةموضوع: الفواكة والخضار شبهنا تصدقوا ** سبحان الله   14th نوفمبر 2008, 7:20 pm

الفواكة والخضار شبهنا تصدقوا ** سبحان الله


احزر ما هذا الشيء ؟

 الفواكة والخضار شبهنا تصدقوا ** سبحان الله

هذه جزرة مقطوعة بشكل عرضي.. تشبه عدسة العين .. فعلاً أثبتت الأبحاث أن الجزر مفيد جداً للنظر. والمثل يقول ( الجزر يقوي النظر )


العنب

 الفواكة والخضار شبهنا تصدقوا ** سبحان الله

عنقود العنب يشبه الشكل الخارجي للقلب، وكل حبة عنب تشبه خلية دموية، ولقد أظهرت الأبحاث الآن أن العنب مفيد للقلب والدم أيضاً..


 الفواكة والخضار شبهنا تصدقوا ** سبحان الله


الجوز ( عين الجمل )
 الفواكة والخضار شبهنا تصدقوا ** سبحان الله

سبحان الله .. إبداع رباني.. الجوز يشبه جداً شكل الدماغ (المخ) بفصّيه الأيمن والأيسر، حتى التلافيف الموجودة بداخله، سبحان الله!! فعلا تؤكد الأبحاث أن تناول الجوز يساهم في نمو الكثير من الخلايا العصبية التي تساعد في أداء المهام الدماغية..
لا إله الا الله!!



 الفواكة والخضار شبهنا تصدقوا ** سبحان الله


الفاصوليا
 الفواكة والخضار شبهنا تصدقوا ** سبحان الله

الفاصوليا تساعد الكلى في أداء مهامها.. وفعلا تشبه شكلها..


 الفواكة والخضار شبهنا تصدقوا ** سبحان الله


الكرفس
 الفواكة والخضار شبهنا تصدقوا ** سبحان الله

الكرفس يشبه شكل العظام، وهو مفيد لها، وتمثل نسبة الصوديوم فيها 23 % وهي نفس النسبة الموجودة في العظام.


 الفواكة والخضار شبهنا تصدقوا ** سبحان الله


الأفوكادو
 الفواكة والخضار شبهنا تصدقوا ** سبحان الله

الأفوكادو، والباذنجان والكمثرى (الأجاص) جميعها ضرورية لصحة رحم المرأة، وتظهر الدراسات أن المرأة عندما تأكل حبة أفوكادو أسبوعياً فإن هذا يساعد على توازن هرمونات الرحم ويقلل الإصابة بسرطان عنق الرحم، والعجيب في الذكر أن الأفوكادو تأخذ 9 أشهر لتنضج نضوجاً كاملاً!!


 الفواكة والخضار شبهنا تصدقوا ** سبحان الله


التين ..
 الفواكة والخضار شبهنا تصدقوا ** سبحان الله

إنها فاكهة مليئة بالبذور، وتناولها مفيد للرجال فهي تزيد من أعداد النطف الذكرية، وتقلل نسبة الإصابة بالعقم.


 الفواكة والخضار شبهنا تصدقوا ** سبحان الله


الزيتون

 الفواكة والخضار شبهنا تصدقوا ** سبحان الله

الزيتون مفيد لصحة ووظيفة مبايض المرأة.. سبحان الله
وقد أقسم الله بهاتين الثمرتين.. ثم أعقب القسم بقوله: (لقد خلقنا الإنسان في أحسن تقويم)..
سبحان الله ..



 الفواكة والخضار شبهنا تصدقوا ** سبحان الله


البطاطا

 الفواكة والخضار شبهنا تصدقوا ** سبحان الله

البطاطا الحلوة (الجزر اليماني) تشبه البنكرياس في شكلها، وهي تساعد على توازن السكر في الدم.


 الفواكة والخضار شبهنا تصدقوا ** سبحان الله


البصل
 الفواكة والخضار شبهنا تصدقوا ** سبحان الله

البصل .. يشبه خلايا الجسم، وتظهر الأبحاث أن البصل يساعد في التخلص من فضلات الجسم، ويجعل عيون الانسان تدمع فتنظف طبقات العين.


 الفواكة والخضار شبهنا تصدقوا ** سبحان الله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الخاتم الاسود




العمر : 48
البلد : حبي لتركيا
العمل : مدرس
تاريخ التسجيل : 08/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الفواكة والخضار شبهنا تصدقوا ** سبحان الله   14th نوفمبر 2008, 8:19 pm

الله يجزيكي خير الجزاء
أختي العزيزه :
ســـــاره
موضوعك في غايه الجمال والافاده
سبحان الخالق
تسلمي الايادي

تحياتي


عدل سابقا من قبل الخاتم الاسود في 20th نوفمبر 2008, 8:49 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معتز اللورد




البلد : الـقـاهـرة
العمل : عمل ربنا
تاريخ التسجيل : 05/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: الفواكة والخضار شبهنا تصدقوا ** سبحان الله   14th نوفمبر 2008, 9:14 pm

سبحان الله قادر على كل شيء


 


وفعلا انا قرأت موضوع مشابه لهذا الموضوع


 


بس كان بخصوص الوان الخضروات وفوائدها بالنسبة كل جزء


 


فى الجسم اشكرك يا ساره على تميزك معنا دائماا


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التوقيع الشخصي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمعة المنتدي




العمر : 36
البلد : في قلب الورد
العمل : معلمه
تاريخ التسجيل : 16/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: الفواكة والخضار شبهنا تصدقوا ** سبحان الله   17th نوفمبر 2008, 8:21 am

I love you Like a Star @ heaven سبحان الله العظيم I love you Like a Star @ heaven


ساروونتنا الغاليه تسلمي على موضوعك المفيد اووووووي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساره




العمر : 30
البلد : الزقازيق
العمل : معلمه
تاريخ التسجيل : 27/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: الفواكة والخضار شبهنا تصدقوا ** سبحان الله   17th نوفمبر 2008, 5:01 pm

اللهم ما امين منى ومنك يا الخاتم بشكرك جدا على مرورك الجميل للموضوع الذى اناره وتالقه ميرسى لزؤك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساره




العمر : 30
البلد : الزقازيق
العمل : معلمه
تاريخ التسجيل : 27/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: الفواكة والخضار شبهنا تصدقوا ** سبحان الله   17th نوفمبر 2008, 5:02 pm

ميرسى اوووووى يا معتز على مرورك ومشاركتك للموضوع        


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الملك



العمر : 35
البلد : القاهره
العمل : ضابط شرطه
تاريخ التسجيل : 01/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: الفواكة والخضار شبهنا تصدقوا ** سبحان الله   17th نوفمبر 2008, 6:16 pm

موضوع جميل جدا بشكرك يا عزيزتى ساره

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساره




العمر : 30
البلد : الزقازيق
العمل : معلمه
تاريخ التسجيل : 27/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: الفواكة والخضار شبهنا تصدقوا ** سبحان الله   19th نوفمبر 2008, 9:51 pm

الاجمل هو مرورك يا الملك ميرسى جدا                  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الخاتم الاسود




العمر : 48
البلد : حبي لتركيا
العمل : مدرس
تاريخ التسجيل : 08/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الفواكة والخضار شبهنا تصدقوا ** سبحان الله   22nd نوفمبر 2008, 7:28 am

العفــــو
أختي / ساره
الشكر لكي
والذوق من ذوقك لموضوعك الرررررررائع

تحياتي
( الخاتم الاســــــود )
مشرف المنتدى الاســلامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
eng.hassan



العمر : 34
البلد : egypt
العمل : engineer
تاريخ التسجيل : 18/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الفواكة والخضار شبهنا تصدقوا ** سبحان الله   24th نوفمبر 2008, 10:20 pm

سبحان الله على الاعجاز

شكرا ياسارة على مواضيعك الجميلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساره




العمر : 30
البلد : الزقازيق
العمل : معلمه
تاريخ التسجيل : 27/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: الفواكة والخضار شبهنا تصدقوا ** سبحان الله   25th ديسمبر 2008, 4:35 pm

الاجمل هو مرورك يا حسن ميرسى على تعبيراتك الرقيقه             
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
moonlight



العمر : 33
البلد : مصر
العمل : صيدلانية
تاريخ التسجيل : 14/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: الفواكة والخضار شبهنا تصدقوا ** سبحان الله   25th ديسمبر 2008, 5:55 pm

ماشاء الله ياساره موضوعك جميل جدا وممتع شكرا ليكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفواكة والخضار شبهنا تصدقوا ** سبحان الله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اللورد الشامل :: الاقـسـام الـعـامـة :: منتدى الـعـام-
انتقل الى:  
سحابة الكلمات الدلالية
تردد اللورد وطمطم ترددات الشيخ اجمل التحميل الايمان بوجى افيشات مبارك برنامج الحكمة القديمه الافلام رمضان الاسود الخاتم النايل السعودى مشاهده قناة الاطفال زهرة مصرية الشامل