منتدى اللورد الشامل


www.ellord.logu2.com
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كارثه فى مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ساره


avatar

العمر : 31
البلد : الزقازيق
العمل : معلمه
تاريخ التسجيل : 27/03/2008

مُساهمةموضوع: كارثه فى مصر   18th ديسمبر 2008, 6:49 pm

كــــــــــــــــــــــــارثـــــــــــــه فــــــــــى مــــصـــــر:_

مصر: وجود 300 ألف خنزير في المناطق


السكنية يهدد بانتشار أنفلونزا الطيور

 كــــــــــــــــــــــــارثـــــــــــــه فــــــــــى مــــصـــــر:_
البرلمان المصريمحيط: افادت مصادر صحفية
مصرية بان لجنة الصحة في البرلمان المصري
حذرت من انتشار مرض انفلونزا الطيور على نطاق واسع في البلاد.
وذكرت صحيفة "المصري اليوم" أن تحذير لجنة الصحة، يأتي بعد حالة الوفاة رقم 23 التي شهدتها محافظة أسيوط في صعيد مصر، مشيرة الى أن مخاوف اللجنة ترجع الى وجود 300 ألف خنزير فى المناطق السكنية بمحافظات القليوبية والدقهلية والقاهرة والجيزة وأسيوط.
ونقلت الصحيفة عن رئيس اللجنة حمدي السيد قوله:" إن خطورة الخنازير تكمن في أنها تشكل الكائن الوحيد المستقبل لفيروس أنفلونزا الطيور"، الذي ينتقل إلى البشر.
وقال السيد:" إن وجود الفيروس في جسد الخنزير يهدّد باحتمال انتقاله الى الإنسان"، مضيفاً أن هناك تخوّفاً حقيقياً من أن تستمرّ مزارع الخنازير في عدم مراعاة الأسس الصحية في التربية، "مثلما كان يحدث في مزارع الدجاج"، وهو ما يهدد بانتشار المرض على نطاق واسع.
وكانت وزارة الصحة المصرية أعلنت الاثنين الماضي أن فتاة تدعى سميحة عبد الحافظ أحمد سالم وتبلغ من العمر 16 عاما، توفيت بعد إصابتها بمرض انفلونزا الطيور، في قرية الزرابي بمدينة أبوتيج بمحافظة أسيوط. وهذه هي حالة الوفاة رقم 23 من بين 51 حالة تم اكتشافها منذ ظهور المرض في مصر عام 2006.
ويعتبر عدد الإصابات بأنفلونزا الطيور في مصر الأعلى عالمياً، خارج قارة آسيا بسبب انتشار عادة تربية الدواجن في المنازل.وتأتي مصر في المركز الثالث من حيث عدد الاصابات بعد إندونيسيا وفيتنام.
وأصيب أكثر من 387 شخصاً بأنفلونزا الطيور في 63 دولة منذ اكتشافه عام 2003 وقتل
منهم أكثر من 245 شخصاً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معتز اللورد


avatar

البلد : الـقـاهـرة
العمل : عمل ربنا
تاريخ التسجيل : 05/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: كارثه فى مصر   18th ديسمبر 2008, 7:59 pm

الحقيقة مش الخنازير بس اللى عايزة تتنقل بس
اللى على راسه بطحة .!!!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التوقيع الشخصي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الخاتم الاسود


avatar

العمر : 49
البلد : حبي لتركيا
العمل : مدرس
تاريخ التسجيل : 08/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: كارثه فى مصر   18th ديسمبر 2008, 8:23 pm

طيب أحب أعرف أش يسوي مصر بالخنازير

حتى انها تحتفظ بها ؟؟؟؟

ممكن الرد سريعا

يعني المثل يقول
( الباب الي يجي منه الريح )
تحياتي

( الخاتم الاســــــــود )

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معتز اللورد


avatar

البلد : الـقـاهـرة
العمل : عمل ربنا
تاريخ التسجيل : 05/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: كارثه فى مصر   18th ديسمبر 2008, 8:29 pm

فى الحقيقة يا خاتم الخنازير دى بيربوها لان الاخوة النصاره
فى مصر بيأكلونها هما فقط ..فهمت Wink

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التوقيع الشخصي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الخاتم الاسود


avatar

العمر : 49
البلد : حبي لتركيا
العمل : مدرس
تاريخ التسجيل : 08/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: كارثه فى مصر   18th ديسمبر 2008, 8:38 pm

أشكر

أخي : معتــــــزو farao

على الرد السريع والتوضيح

طيب وليه مصر ما تعمل مكانا مخصص لهذه الخنازير وهؤلاء

النصاره بعيد عن المتظررين

مثل بعض الدول الاجنبيه عامله أماكن مخصص لسكن العرب والمسلمين

واسأل الله العظيم رب العرش العظيم

أن يبعد عنكم الضرر والآمراض ويجعلها في نحور أعداء المسلمين
اللهم أمييييييييييين

تحياتي
( الخاتم الاســـــــــود )

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معتز اللورد


avatar

البلد : الـقـاهـرة
العمل : عمل ربنا
تاريخ التسجيل : 05/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: كارثه فى مصر   18th ديسمبر 2008, 9:48 pm

اهدا يا خاتم الكلام ده عندنا خطير شوية Very Happy Wink

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التوقيع الشخصي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الخاتم الاسود


avatar

العمر : 49
البلد : حبي لتركيا
العمل : مدرس
تاريخ التسجيل : 08/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: كارثه فى مصر   18th ديسمبر 2008, 10:08 pm

ههههههههههههههههههه

على رأي ( محمود عبدالعزيز ) في رأفت الهجان

هو الي يقول الحقيقه يكفر

وانا انصح والباقي عند الله

ليه خطير ... هذا الجواب انا ما اقتنع به

أخ معتــــزوfarao

وبعدين فين هيه الخطوره

معضم الدول تعمل كده

أشكرك على النصيحه

تحياتي
( الخاتم الاســــــــود )

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
eng.hassan

avatar

العمر : 34
البلد : egypt
العمل : engineer
تاريخ التسجيل : 18/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: كارثه فى مصر   19th ديسمبر 2008, 1:43 am

معتز قصدة انا اى كلام فى موضوع الدين

يعنى النصارة والمسلمين

ممكن يتفهم بشكل غلط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الخاتم الاسود


avatar

العمر : 49
البلد : حبي لتركيا
العمل : مدرس
تاريخ التسجيل : 08/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: كارثه فى مصر   19th ديسمبر 2008, 8:22 am

لا....

أخي : حســـــن

أخونا : معتـــــزوfarao

رجل اجتماعي ومايحب أحد يسكن بهيد عنه

يخاف ينام في الليل لوحده

هو عاوز حد ينام معاه...

ههههههههههههههههههه
Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing
تحياتي
( الخاتم الاســـــــــود )

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الخاتم الاسود


avatar

العمر : 49
البلد : حبي لتركيا
العمل : مدرس
تاريخ التسجيل : 08/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: كارثه فى مصر   21st ديسمبر 2008, 8:06 pm

المشكله مش في النوم المشكله

لاتــــعـــليــــق .... هههههههههههه

ده منتدى مش اميل نتكلم

تحياتي

( الخاتم الاســـــود )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساره


avatar

العمر : 31
البلد : الزقازيق
العمل : معلمه
تاريخ التسجيل : 27/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: كارثه فى مصر   22nd ديسمبر 2008, 5:32 pm

ميرسى اووووووووووووى على مروركم الجميل الذى انار الموضوع وزاده تالق وشرف تقبلوا تحياتى جمبعا  وميرسى على زؤكم تحياتى ساره                                 فسآتين وبلآيز من monsoon     
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كارثه فى مصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اللورد الشامل :: الاقـسـام الـعـامـة :: منتدى الـعـام-
انتقل الى:  
سحابة الكلمات الدلالية