منتدى اللورد الشامل


www.ellord.logu2.com
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأمريكيين يطالبون المسلمين بالعودة إلى بلادهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohsen hassan




العمر : 62
البلد : مصر / مدينة نصر
العمل : محاسب بهيئة دولية
تاريخ التسجيل : 04/04/2010

مُساهمةموضوع: الأمريكيين يطالبون المسلمين بالعودة إلى بلادهم   12th مارس 2011, 5:39 pm









في حفل خيري إسلامي لجمع التبرعات في كاليفورنيا
أمريكيون .. "عودوا إلى بلادكم أيها الإرهابيون"

السباعي عبدالرؤوف-بانوراما عربية
3/11/2011 5:00:00 AM

يبدو أن أجواء ما بعد 11 سبتمبر عادت من جديد، القصة لم تكن تحتمل كل ما حدث ولكن يبدو أن هناك من الأمريكيين من يعتقد أن المسلمين هم مجموعة من الإرهابيين ويجب قتلهم والتخلص منهم أو على أقل تقدير طردهم من الولايات المتحدة الأمريكية. هكذا بدا المشهد من خلال مقطع الفيديو الذي ظهر مؤخراً على اليوتيوب. لقد قام مجموعة من المسلمين في الولايات المتحدة الأمريكية بالدعوة لحضور حفل لجمع التبرعات للمسلمين بضواحي مقاطعة أورانج في ولاية كاليفورونيا، ولكنهم فوجئوا بوجود عشرات من المحتجين الأمريكيين الذين حاولوا الاعتداء عليهم وتوجيه هتافات مهينة لهم ومسيئة للدين الإسلامي وللرسول محمد.
جاء تنظيم هذا الحفل بواسطة الدائرة الإسلامية للإغاثة في شمال الولايات المتحدة الأمريكية، وقد فوجيء الحاضرون لحفل العشاء بالمحتجين وهم يعتدون عليهم، وجاء في الفيديو الذي وزعه مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية للحقوق المدنية هجوم شديد تجاه المسلمين القادمين مع أطفالهم لحضور حفل العشاء ووجهت لهم عبارة عنيفة مثل "عودوا إلى بلادكم أيها الإرهابيون"، و"محمد نبيكم شخص منحرف ومتحرش بالأطفال"، ومن الهتافات التي رددها المحتجون "عودوا إلى منازلكم واضربوا زوجاتكم فهن بحاجة ماسة للضرب، اضربوهن مثلما تفعلون كل ليلة".
يظهر في الفيديو أيضا شخصيات عامة مثل (إيد رويس) عضو الكونغرس الجمهوري الذي هاجم سياسة تعدد الثقافات التي تصيب أمريكا بالشلل وطالب باتخاذ إجراءات حاسمة ضد المسلمين في الولايات المتحدة الأمريكية، وظهرت تصريحات من (ديبورا بولي) العضوة في الحزب الجمهوري حيث صرخت في المتظاهرين قائلة "إنهم يريدون دخول الجنة، حسناً إبني البالغ من العمر 19 عاما هو أحد جنود المشاة البحرية الأمريكية وسيكون هو ورفاقه سعداء بمساعدة المسلمين في عقد اجتماع مبكر بها"، وأكدت أن مثل هذه الاجتماعات محض شر ويجب عدم السماح بعقدها ثانية.
وأشارت صحيفة مقاطعة أورانج المحلية إلى أن المتظاهرين رفعوا لافتات معادية للإسلام، كما رفعوا لافتات تندد بالشريعة الإسلامية، ومن جانبه أكد المتحدث الرسمي بإسم الدائرة الإسلامية للإغاثة في شمال الولايات المتحدة الأمريكية وقاص سيد في بيان على موقع الدائرة أن الجالية الإسلامية تؤكد إيمانها بحق المتظاهرين في التعبير عن آرائهم بحرية وطالبهم في القوت نفسه بنبذ مشاعر الخوف والكراهية واستبدالها بالسلام والحوار المدني.
ولقد أثارت هذه الأحداث استياء الكثير من المحللين من بينهم ريتشارد آدامز الصحفي البريطاني في جريدة الغارديان والذي أكد أن ما حدث في مقاطعة أورانج يكشف عن مخاوف الأمريكيين من المسلمين، ودلل على ذلك بذكر الهتافات التي رددها المتظاهرون بأنهم لن ينسوا أبداً ما حدث في الحادي عشر من سبتمبر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الخاتم الاسود




العمر : 48
البلد : حبي لتركيا
العمل : مدرس
تاريخ التسجيل : 08/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الأمريكيين يطالبون المسلمين بالعودة إلى بلادهم   12th مارس 2011, 5:46 pm

ماذا اقول .....
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
وان لله وانا اليه راجعون
وحسبنا الله ونعم الوكيل
هذه افضل الادعيه على من يحب تخريب الاسلام تحت رايه السلام ...
وهي رايه مزيفه .. affraid
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأمريكيين يطالبون المسلمين بالعودة إلى بلادهم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اللورد الشامل :: الاقـسـام الـعـامـة :: منتدى الـعـام-
انتقل الى:  
سحابة الكلمات الدلالية
افيشات الشامل الشيخ بوجى التحميل السعودى مشاهده قناة زهرة الافلام القديمه اجمل برنامج الاسود النايل ترددات اللورد الحكمة الخاتم مبارك رمضان الاطفال وطمطم الايمان مصرية تردد