منتدى اللورد الشامل


www.ellord.logu2.com
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حصول الزوجة على درجة علمية أعلى من الزوج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معتز اللورد




البلد : الـقـاهـرة
العمل : عمل ربنا
تاريخ التسجيل : 05/11/2007

مُساهمةموضوع: حصول الزوجة على درجة علمية أعلى من الزوج   10th ديسمبر 2007, 8:43 pm

حصول الزوجة على درجة علمية أعلى من الزوج
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحصول على الدرجة العلمية هي نعمة من الله علينا ........
لكن هل تصبح هذه النعمة نقمة في يوم من الايام ؟
كيف


اذا كانت درجة الزوجة العلمية اعلى من درجة زوجها هل تؤثر على الحياة الزوجية سلبا ؟
هل ستكون شهادة الزوجة الاعلى سببا في فشل العلاقة الزوجية ؟



سؤال قد يكون جوابه نعم عند البعض ..! ولا يرضى بأن تكون زوجته اعلى منه درجة في الشهادة العلمية ؟
وقد يرفضه البعض دون نقاش بأنه ليس السبب المباشر ... وبأن الزوجة هي التي ترفعت على الزوج في شهادتها فكان الفشل !
هل سيعترف الرجل بأنه لن يقبل زوجة اعلى منه تقديرا في شهادة العلم ... ام ماذا ؟
ماذا عتك
هل سيكون خطا احمر عندك لا يجب التخطي عنه؟


ماذا عن رأي الفتاة بذلك؟
__________________

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التوقيع الشخصي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمينو



العمر : 47
البلد : السعودية - القصيم
العمل : مبرمج كمبيوتر
تاريخ التسجيل : 31/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حصول الزوجة على درجة علمية أعلى من الزوج   5th يناير 2008, 9:03 am

أولاً لا فرق بين شركاء وضعوا عنواناً لحياتهم بالمشاركة الفعلية أن يتفهم كل منهم وضع الآخر وأن يكون اختيار شريكة حياتك بالمواصفات التي تناسب مستوياتك ومستوياتها كما يقول المثل( مد رجلك قدر سريرك)هذا مبداء الاختيار ولكن إذا كان كل منهما متفهم فلا ضير في أن تكون درجتها أعلى من درجته مثالاً أنا زوجتى أعلى مني درجة علميه وتخصصها أفضل من تخصيص ولكن لم ننظر لهذا لان تفهمناوالدوافع الآخرى طقت على مبداء الاختيار.كما يقول صلى الله عليه وسلم : تنكح المراةء لمالها وجمالها ونسبها تربت يداك ]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حصول الزوجة على درجة علمية أعلى من الزوج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اللورد الشامل :: الاقـسـام الـعـامـة :: منتدى الـعـام-
انتقل الى:  
سحابة الكلمات الدلالية
الاطفال التحميل اللورد الاسود مبارك قناة ترددات برنامج وطمطم زهرة افيشات الحكمة الخاتم الشيخ الايمان تردد السعودى القديمه رمضان اجمل بوجى النايل الشامل مصرية مشاهده الافلام